Tuesday, November 5, 2019

تعرف افضل الفواكة الحارقة للدهون

حرق الدهون :- يبحث الكثير من الاشخاص عن طريقة لحرق الدهون بطرق امنه ولا تسبب لهم المشاكل في الوقت القريب او علي فترة زمنية طويلة، ولذا نتكلم لكم عن اهم الفواكة التي تسطيع تناولها منقوم  بحرق الدهون واستعادة صحتك ، لنتعرف عليها .


حرق الدهون بتناول البطيخ

يحد البطيخ من الدهون ويمنعها ان تتراكم في جسم الانسان ، حيث انه يتكون من كمية فيتامينات تحمي جسمك من الامراض ايضاز

حرق الدهون بتناول الكمثري

وهو  احد انواع الفواكة التي تعمل علي حرق الدهون، وايضا يمكن ان يسد شعورك بالجوع ويغنيك عن الافراط في الاكل لحتواءه علي الياف وماء ويحتوي ايضا علي فتامينات تكسبك الحيوية.

للتعرف علي المزيد اضغط علي الزر التالي لتنقل بين صفحات الموضوع 

↚حرق الدهون بتناول الكرز

اثبت المختصون والباحثون في الدراسات علم التغذية ان 12 اسبوعا كافية لانقاص وزنك 9% فقط باستخدام الكرز ، كما ان للكرز فوائد اخري منها تنظيم عمل القلب وتقليل الالتهابات في الجسم .

 حرق الدهون بتناول التوت

يمتاز التزت بمواد وفيتامينات كثير واهمها البوليفينول وهذا العنصر يمنع اي تكون للدهون في جسم الانسان ويساعد علي ازالة الدهون من الجسم ، ويمنع فقر الدم ايضا .

للتعرف علي المزيد اضغط علي الزر التالي لتنقل بين صفحات الموضوع 

 ↚حرق الدهون بتناول النكتارين

الفواكة الحجرية او كما يطلق علي هذا النوع من الفواكة والتي يتنمي لها النكتارين او الخوج والتي تساع من الاصابة بالتخمة وكذلك الاصابة بما يسمي بمتلازمة التمثيل الغذائي، ومن مخاطرها الاصابة بالسمنة او التخمة.

حرق الدهون بتناول الفراولة

حرق الدهون  يحتاج الي الهرمونات كاللبتين والأديبونكتين والفراولة تقوم بهذا بشكل مناسب جدا حيث تساعد علي نمو هذه الهرومنات في الجسم .

للتعرف علي المزيد اضغط علي الزر التالي لتنقل بين صفحات الموضوع 

 ↚حرق الدهون بتناول الأفوكادو

اوميجا (3) احد اهم مكونات الأفوكادو والذي بدوره يزيد من كمية حرق الدهون في الجسم بشكل ملحوظ ، وايضا يعطي المزيد من الطاقة نتيجة حرق الدهون .

البرتقال الليمون والتفاح لها تاثير علي انقاص الوزن وحرق الدهون، بشكل بسيط .

Disqus Comments
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90