Thursday, November 7, 2019

اعشاب لمكافحة الشيخوخة والامراض المصاحبة لها

اخترنا لكم في هذا المقال مجموعة من افضل الاعشاب لمكافحة الشيخوخة والامراض المصاحبة لها كمرض السكري والضغط والكوليسترول والارق والالتهابات وغيرها من الامراض التي تحدث عند التقدم في السن ، حيث ان هذه الاعشاب اثبتت فعاليتها لحل هذه المشاكل .

اهم الاعشاب لمكافحة الشيخوخة

الزنجبيل


الزنجبيل له الكثير من الفوائد الصحية والعلاجية حيث يعد من افضل الاعشاب لمكافحة الشيخوخة وما يصاحبها من امراض ، حيث يعمل كمضاد للقيء وللسرطان ، كما انه يعالج الصداع النصفي ويستخدم كمضاد للالتهابات .

القرفة

القرفة مهمة ايضا في محاربة الشيخوخة وهي مهمة لمرضى السكري من النوع الثاني ، لأنها تخفض من مستويات السكر في الدم بنسبة 10 % ، كما تخفض من مقاومة الخلايا للانسولين وتساعد على تنظيم ضغط الدم .

الكركم

يحتوي الكركم على مادة الكركمين التي لها نتائج في مقاومة الشيخوخة وبعض الامراض حيث انها تمنع انتشار خلايا السرطان ، كما ان للكركم خواص مضادة للالتهابات المختلفة .

الكزبرة

الكزبرة من افضل الاعشاب لمكافحة الشيخوخة والامراض المصاحبة لها حيث انها تعالج القلق الزائد والارق فتساعد على النوم ، كما انها تساعد على تخفيض مقاومة الخلايا للانسولين عند مرضى السكري ، كما انها تخفض الكوليسترول في الدم .
Disqus Comments
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90