Thursday, November 7, 2019

افضل الاعشاب لعلاج التهاب الاعصاب

يقدم لكم موقع الصيدلية العلاجية مجموعة من اهم وافضل الاعشاب لعلاج التهاب الاعصاب بطرق مجربة وسهلة ، حيث ان هذه الاعشاب تحتوي على عناصر علاجية تساهم في التقليل من حدة الالتهاب وعلاجه نهائيا اذا اخذت بطريقة صحيحة وبشكل منتظم دون زيادة او نقصان .

تعرف علي التهاب الأعصاب

التهاب الأعصاب من اكبر المشكلات التي قد  تُصيب الانسان،  وبالاخص الاعصاب الطرفية، حيث تتأثر الاطراف كثيراً بالالتهاب، لتعرف علي اهم الاعشاب التي تمنع من التهاب الاعصاب كحل وقائي وعلاجي.

افضل الاعشاب لعلاج التهاب الاعصاب

  • عشبة الرجلة

عشبة الرجلة علاج فعال لالتهابات الاعصاب لذلك يجب الاكثار منها في علاج هذه الحالة وذلك بإضافتها الى السلطات سواء كانت طازجة او مطبوخة .

  • عشبة ذنب الخيل

عشبة ذنب الخيل فعالة في علاج هذا المرض ويتم استعمالها عن طريق غلي خمس ملاعق صغيرة من العشبة في لتر من الماء لمدة ثلاث ساعات على نار هادئة ، بعدها يؤخذ من على النار ويصفى ويشرب منه كوب في الصباح وكوب في المساء .

  • عشبة الزنجبيل

الزنجبيل من افضل الاعشاب لعلاج التهاب الاعصاب حيث تستخدم عن طريق اضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون الى كوب من عصير الاناناس ، ويتم تطبيق هذه الطريقة بمعدل مرتين في اليوم .

  • عشبة البابونج
عشبة البابونج من افضل الاعشاب لعلاج التهاب الاعصاب وتستخدم عن طريق نقع ملعقة كبيرة في كوب من الماء المغلي لمدة عشرة دقائق مع الحرص على تغطية الكوب ، بعد ذلك يصفى ويشرب منه بمعدل ثلاثة اكواب ، كوب قبل الافطار وكوب قبل الغداء واخر قبل العشاء بنصف ساعة .
  • الفلفل الحار
 يحتوي الفلفل الحار على مادة الكاساسين حيث تقوم بتسكن الآلام الناتجة عن التهاب الأعصاب، وكما انه يساعد علي إفراز المواد المضادة والمسكنة للألم، وهو ايضا يقلل من الالتهابات بشكل عام .

  • عشب سانت جو

الافضل لتصنيع الأدوية العلاجية المضادة للاكتئاب، وايضا  الأدوية المستخدمة فيعلاج التهاب الأعصاب لاحتوائه علي مواد تسكين الألم.

  • زيت زهرة الربيع المسائية

يحتوي على أحماض الأوميغا 6 الدهنية، كما يحتوي ايضا على حمض غاما لينولينك، وهو مفيد في علاج حالات التهاب الأعصاب، الخاص بمرض السكري.
Disqus Comments
AdSpace768x90
AdSpace768x90
AdSpace768x90